تطبيقات وخصائص الفحم البارد بيئيا R410A 2019-03-20

المصدر: Express.


R410A هو نوع جديد من المبردات البيئية لا يضر بطبقة الأوزون، ويضغط العمل نحو 1.6 مرة من تكييف الهواء العادي R22 العادي، مع زيادة كفاءة التبريد (التدفئة).

تحسين تكييف الهواء دون تدمير طبقة الأوزون. R410A الجديدة مبردات مصنوع من خليط من اثنين وشبه ما مجموعه درجة الغليان، الهيدروجين، عناصر فلورية والكربون (وأضاف أن مركب الكربون الهيدروفلوري)، على الاستقرار،، غير سام على الأداء. وفي الوقت نفسه، لا يتفاعل مع الأوزون لأنه لا يحتوي على الكلور ولا يضر بطبقة الأوزون. وعلاوة على ذلك، فإن تكييف الهواء التي تستخدم المبردات الجديدة ستتحسن إلى حد ما من حيث الأداء. R410A هي أكثر المبردات المعترف بها دوليا حتى الآن للاستعاضة عن R22 وهي منتشرة في بلدان مثل أوروبا والولايات المتحدة واليابان.

r-410a. باعتبار ذلك الاستخدام الواسع النطاق حرارة مرتفعة في اليوم، في المقام الأول في تطبيقات تكييف الهواء المنزلية وأجهزة تكييف الهواء التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم (وحدات تكييف الهواء، و أسرة الصغيرة والمتوسطة الحجم أكثر من تكييف مركزي،) على الإنترنت التبريد وأجهزة تكييف الهواء النقالة، وإزالة الرطوبة، أجهزة التجفيف في التبريد الصناعي، ومعدات التبريد، وزيت التبريد.

R410A هو أفضل خيار نهائي (عادة نظم تكييف الهواء) للاستعاضة عن مركبات التبريد الجديدة بالفريون R22 ؛ لكن R410A مع R22 للضغوط (R410A الضغط أعلى بكثير من R22 أن)، تختلف باختلاف مثل زيت ضاغط، فكان 初装 لأغراض الصيانة مواد التبريد R22 معدات التبريد بعد البيع، إذا كان بحاجة إلى إضافة أو استبدال المبردات، تبقـى إضافة R22 لا R410A مباشرة كبديل R22 (عادة يعني عادة لا يمكنك ان استبدال الدم مع سير ؛ بيد أنه بالنسبة للتبريد التي تستخدم R410A في البداية، يمكن الاستعاضة عنها R410A مباشرة بالرقم R410A أثناء الصيانة أو الاستبدال).

R410A استبدال الاستبصار والاتجاهات العالمية في الأسواق الدولية الرئيسية بديناميات ووضعها من حيث الاستخدام والوصول إلى الأسواق الدولية معلومات على الخواص الفيزيائية R410A، هي هجين المبردات، الذي كان R32 (فلوري) و R125 خليط من (بطاريتين بخمسة -134a, -152a)، التي تتميز يمكن، على أساس بإلزام محدد، مهما كانت طبيعتها، مثل الاشتعال، وسعتها، ودرجات حرارة وفعاليتها، ينبغي أخذها في الاعتبار خصيصا واحد المبردات الاصطناعية. مظهر R410A عديم اللون، لا الموحلة، والمركبات، نقطة الغليان -51.6 ℃، 凝固点 -155 ℃ ؛ وتشمل ميزاته الرئيسية ما يلي:

(1) لا تدمر طبقة الأوزون. ولا تشمل على الكلور، على إحداث الاوزون (محسوبة بدالات استنفاد الأوزون) صفر. إحداث الاحترار العالمي (GWP) < 0,2.

السمية (2) منخفضة للغاية. التركيزات المسموح بها مثل R22 تساوي 1000جزء من المليون.

(3) غير قابلة للاشتعال. في الهواء صفرا قطبية قابلة للاشتعال.

(4) وحار الاستقرار الكيميائي

(5) الرطوبة الذوبان مع R22 تقريبا نفس الشيء.

(6) التبريد هجينة تتألف من نوعين من المبردات

(7) لا مع زيت معدني أو أحد مركبات الكايل يتلوثا الفينيل للذوبان. (مع بو [مادة التشحيم]، PVE [الفينيل التشحيم] للذوبان)